السبت، 8 أغسطس، 2009

من .. مــــديــــنــــــة .. الـــــريــــــاض.... احــيــيـــكم .. واتـــمــني ان تكونوا جميعا بخير

ياااااااااااااه ... تغيبت عن مدونتي - وعنكم بالتبعية - لمدة يومان ... فاحسست انهم سنين طويلة .... دعوني اصارحكم بسر ... مدونتي ... واصدقائي علي البلوجر - انتم مفيش حد غيركم -... اصبحوا ...شيئا مهما للغاية في حياتي ... كتابتي لكم تريحني ... تعليقاتكم ... تسعدني ... وترفع من روحي المعنوية ... دعواتكم ... عندي يقين ان الله - سبحانه وتعالي - يستجيبها ... لانها بظاهر من الغيب ... من الاخر ... انا احببكم جميعا في الله ... وادعو الله ان يحبكم الذي احببتكم فيه .
الحمد لله الذي بحمده تتم الصالحات ... اموري تسير علي خير ما يرام ... صعوبات البداية ... تتذلل بفضل رعاية الله لي ... وانا مستبشر خيرا ... فكما تعلمون ... علامة القبول التيسير .... واستطيع ان ازعم ... ان ما كنت استثقله ... واهابه ... يسير باحسن مما كنت اتوقع ... فقط ارجو دعواتكم لي ... في التوفيق في موضوع السكن ... ليتم الاستقرار لي .
***
ترتيبات يوم " للبهجة "
***
باذن الله ... وبمشيئته .. سبحانه ... سيسير اليوم كما كان مخططا له ... والدعوة مازالت سارية ومفتوحة ... للمشاركة في ملتقي المدونين ...علي صفحات مدونتي المتواضعة ... بفضل المساهمة الكبيرة ... من الاخت العزيزة / رانيا ليس فقيرا من يحب ... فهي من ستدير اللقاء ... حتي تمكني من الدخول ... و ستواليكم - جزاها الله كل خير - بالبوستات التي ستشترك في هذا اليوم ... حول موضوع يوم " البهجة " .... فشكرا جزيلا لها مرة اخري ... وارجو الا تخذلوني ... وتساهموا بكثافة في هذا اليوم ... وهذا الملتقي ... من اجل تعارف اكثر ... وترابط اشد ... ومحبة - في الله - اوسع واشمل
كان من المفترض .. ان تكون هناك مفاجأة كنا نعدها لكم ... انا ... والصديق العزيز .. كائن الإبداع .... محمد ... ولكن نظرا لظروف انشغاله في التنسيق ...- وسفري بالطبع - تأخر الوصول للشكل النهائي .... وانا ادعوه هنا ... ان يكتفي بما وصلنا له في الموضوع ... وان يعلنه علي مدونته ... في يوم البهجة ... وبالطبع ساشير لها علي صفحات مدونتي .
اترككم في رعاية الله وامنه ... ورجاء اخير ... شاركوا في يوم " للبهجة " ... من اجل اثبات ... اننا قادرون علي تحدي الحزن ... وادخال السرور علي قلوب بعضنا البعض ... واستعدادا ... لشئ اكبر ... - ان شاء الله -" هذة مفاجأتي القادمة لكم " ... في بداية الشهر ... الفضيل .
لكم مني خالص التحيات ... والتشكرات .... والقاكم علي خير .... وتصبحوا علي الف خير ... والسلام عليكم ... ورحمة الله وبركاته